أسئلة شائعة عن دانو

ما المميز في تركيبة حليب دانو؟

دانو® هو أحد منتجات العلامة التجارية آرلا® مصنوع من حليب البقر عالي الجودة ويتم إنتاجها في منشآت عالمية المستوى. شركتنا مملوكة من قبل المزارعين، وهذا يعني أننا نحصل على الحليب مباشرة من المزرعة ونحن نتحكم في كامل سلسلة التوريد من البقرة إليك. ونحن نفعل ذلك لضمان أن تكون منتجات حليب دانو آمنة وطبيعية ومغذية للغاية.

ما الفرق بين حليب الكامل الدسم والحليب الغني والحليب القليل الدسم؟

تركيبة دانو® كامل الدسم، تركيبة الحليب الغني وتركيبة الحليب خالي الدسم يحتوي على فيتامينات ومعادن أساسية. الفرق بينهما هو محتواها من الدهون. يحتوي الحليب كامل الدسم على دهون حيوانية، ويحتوي الحليب الغني على دهون من مصدر نباتي (خضروات) بينما حليب دانو® الخالي الدسم على تمت إزالة دهون الحليب بالكامل تقريباً، وبالتالي فهي مناسبة للذين يراقبون كمية الدهون التي يتناولونها.

ما هو العمر الذي يمكنني أن أبدأ إعطاء حليب دانو لأطفالي؟

سيكون أطفالك مستعدين لتناول كوبهم الأول من حليب دانو® بمجرد بلوغهم عامين. لا يستطيع الرضع والأطفال الصغار تحمل التركيبة بسبب المعادن الإضافية والبروتينات والصوديوم الموجودة في حليب البقر، لذلك يوصى بالانتظار حتى عيد ميلادهم الثاني.

كيف يتم صنع مسحوق الحليب ؟

في الحليب المجفف يتم تبخير الحليب حتى يجف. وأحد أغراض تجفيف الحليب هو حفظه؛ مسحوق الحليب له مدة صلاحية أطول بكثير من الحليب السائل ولا يحتاج إلى التبريد، بسبب انخفاض محتواه من الرطوبة.